Advertisement

منوعات

برجك اليوم

Lebanon 24
18-04-2024 | 23:11
A-
A+
Doc-P-1189167-638491040639776999.jpg
Doc-P-1189167-638491040639776999.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
الحمل
 من الناحية المهنية انهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك، كل الأنظار موجهة إليك اليوم، لذلك عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة، ولكن لا تتسرع الى اتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليلاً واضحًا، أما من الناحية العاطفية لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة.
Advertisement
الثور
 من الناحية المهنية النجاح في العمل هو حليفك، سوف تكون موضع اعجاب رؤوساء العمل بسبب مهنيتك وأيضاً سرعة انجاز أعمالك، لذلك حاول أن تقابل الشريك وأن تبحث معه مستقبلك.
الجوزاء
 من الناحية المهنية حاول أن تبذل جهدك في العمل وطور نفسك أكثر، اما من الناحية الصحية مارس رياضة المشي لأنك تعاني من زيادة في الوزن، عاطفياً حب جديد يدخل حياتك.
السرطان
 من الناحية الصحية أكثر من تناول السلطات الخضراء لأنك تعاني من الإمساك، اما مهنياً تبحث عن عمل يناسب قدراتك المهنية، عاطفياً مشاكل كبيرة مع الشريك حاول أن تحتويه.
الأسد
 من الناحية المهنية انت بحاجة لمراجعة نفسك وحساباتك خاصة في مجال العمل حتى تتعلم من التجربة وتتجاوز الأخطاء التي وقعت بها في السابق، لذلك عليك أن تثق أكثر بمن تحب هذا سيقوى العلاقة بينكما، من الناحية المهنية يجب عليك ممارسة الرياضة الجسمية والذهنية مفيد اليك هذا اليوم .
العذراء
 من الناحية المهنية أنت بحاجة يا عزيزي إلى قسط من الراحة والاسترخاء الاستجمام للابتعاد عن ضغوطات العمل ولا تفكر به، القرارت المهمة تتأتي بشكل غير متوقع ، من الناحية العاطفية لا تدع أي طرف يتدخل في علاقتك مع من تحب واحرص على خصوصية العلاقة.
الميزان
 من الناحية المهنية لا تتسرع يا عزيزي في قبول أية عروض عمل قبل أن تتأكد من أنها أفضل لك،يا عزيزي عليك أن تتخذ خطوة جريئة نحو الأمام وأن تفصح عن مشاعرك لشريك حياتك.
العقرب
 تمدك النجوم يا عزيزي بالجاذبية والجمال وسوف تكون محور اهتمام المحيطين وتكون شخص مهم في هذا اليوم، عليك ان تعرف كيف تستمتع باللحظة الراهنة فهي لن تتكرر، لقد حان الوقت أن تنتظر مقابل للتضحيات التى تقدمها للشريك.
القوس
 أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم، بدلاً من تركه يجنّنك، يا عزيزي استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده، يا عزيزي لأن الاستعجال قد يقودك إلى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها .
الجدي
 من الناحية المهنية هناك انفراجات كثيرة وايجابية ستحدث في محيط عملك، اما من الناحية العاطفية حاول يا عزيزي أن لا تتورط في العلاقات التى تكون داخل إطار العمل.
الدلو
 من الناحية المهنية يجب العمل في ازدهار وتطور أما من الناحية العاطفة تزداد سوءا مع الحبيب، حاول أن تجد حلولا مناسبة، وكن على علم أنه سهل أن تأَخذ مفاهيمكَ العظيمة وتوصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق.
الحوت
يوجد لديك اليوم العديد من الأشياء الجديدة التى يجب أن تنجزها فوراً إن مصاريف المالية تستنزف ميزانيتك، من الناحية العاطفية علاقتك العاطفية لن تستمر في السر طويلا عليك أن تعلن عن حبك.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك