Advertisement

فنون ومشاهير

بعد الكشف عن حملها بطفلها الأول.. النجمة التركية الشهيرة وزوجها يُعلنان إفلاسهما!

Lebanon 24
21-08-2024 | 03:46
A-
A+
Doc-P-1237003-638598342906939065.jpg
Doc-P-1237003-638598342906939065.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
انتشر خبر خلال الساعات القليلة الماضية إفلاس شركة النجمة التركية نسليهان أتاغول وزوجها قادير أوغلو عبر المواقع والصحف التركية، فما الذي ينتظر الثنائي في الساعات المقبلة؟

دعاوى قضائية
نشرت المواقع الإلكترونية التركية خبر غلق مكتب شركة  Alim Yapimالتي قاما بتأسيسها كل من قادير أوغلو ونسليهان أتاغول قبل سنوات لتقديم الأعمال الفنية، ونشرت المواقع التركية أن الثنائي لم يدفعا رواتب الموظفين لمدة 3 شهور؛ وهو ما جعل بعض منهم يتجه للقضاء لرفع دعاوى قضائية ضدهم للحصول على مستحقاتهم المادية من الشركة.
إلغاء التصوير
ويواجه أبطال مسلسل "بوصلة الحب " أزمة مفاجئة  فور هذا القرار، وذلك بعد تصوير ما يقرب من 7 حلقات من العمل الذي كان من المقرر أن تتولى إنتاجه شركة نسليهان وقادير خاصة أنه لم يتبق من العمل سوى تصوير الحلقة الأخيرة منه ليكون جاهزاً للعرض، ولكن بسبب عدم حصول العاملين على أجورهم تم وقف التصوير مؤقتاً لحين إنهاء الأزمة.

وقام قادير بإبلاغهم أنهم يحتاجون لبعض الوقت لدفع أجور العاملين، خاصة أنهم يتعرضون لظروف إقتصادية صعبة خلال الفترة الحالية.

ولكن نشرت الصحف والمواقع التركية ان فريق عمل المسلسل قرروا رفع دعاوى قضائية ضد الشركة خلال الساعات القادمة.

عيد ميلاد

وكان قادير ونسليهان قد إحتفلا سوياً بعيد ميلاد نسليهان ونشرا صور خاصة تجمعهما عبر صفحاتهما الرسمية على موقع الإنستقرام، وعبرت نسليهان عن سعادتها بزوجها وعائلتها وطفلها الذي تنتظره، ووجهت رسالة شكر لجمهورها الذي تمنى لها امنيات طيبة بيوم ميلادها. (نواعم)
 
 
Advertisement



تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك