Advertisement

فنون ومشاهير

بعد غياب طويل.. هكذا رحب والدا مشهورة السوشيال ميديا بها بعد خروجها من السجن

Lebanon 24
09-10-2024 | 10:46
A-
A+
Doc-P-1259682-638640932878774250.jpg
Doc-P-1259682-638640932878774250.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
رحبت والدة مشهورة السوشال ميديا السعودية رهف القحطاني بابنتها بعد غياب طويل، وذلك عقب انتشار خبر سجنها إثر نشرها معلومات مضللة وكاذبة عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
Advertisement


شاركت والدة رهف القحطاني مقطع فيديو، وثقت فيه لحظة استقبال ابنتها عبر حسابها في "سناب شات"، حيث استعرضت ديكور حفل الاستقبال، وقالت: يا هلا ومرحب برهف عودًا حميدًا أرحبي والله ملايين نورت الشرقية".

كما نشرت فيديو لرهف، المعروفة باسم "وذ نكهة"، وهي تندفع لتقبيل قدميها، وعلَّقت: ودي أحطك بحضني وأخبيك عن العالم يا رهوفتي.

وأثارت والدة رهف الجدل بعد نشرها سلسلة صور لابنتها، والتي بدت بملامح مختلفة عما اعتاد عليه جمهورها؛ مما دفع الكثيرين للتساؤل عما إذا كان اختفاؤها عن السوشال ميديا يعود لخضوعها لعملية تجميل جديدة.
 


وإلى جانب ذلك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة لقاء رهق بوالدها، حيث اندفعت إليه معانقة إياه في موقف مؤثر.

يأتي اختفاء رهف القحطاني عن السوشال ميديا بعد إحالتها إلى النيابة العامة السعودية، عقب نشرها معلومات غير صحيحة عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وادعت رهف أن عقوبة من يتم ضبطه في خلوة غير شرعية هو الزواج لمدة سنتين أو دفع مهر ألف ريال، كما زعمت أن من يرفض هذه العقوبة، يتم سجنه عشر سنوات، ويتعرض للجلد.

وفي ذلك الوقت، كشف المحامي مروان الجابري، أن عقوبة من ينشر معلومات كاذبة ومضللة قد تصل مدة سجنه لـ5 سنوات، ودفع غرامة قدرها 3 ملايين ريال، أو إحداهما أو كليهما. (فوشيا)
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك