Advertisement

لبنان

غارات مستمرة على الجنوب.. والطيران الاستطلاعي لا يفارق سماء المنطقة

Lebanon 24
19-10-2024 | 01:30
A-
A+
Doc-P-1264830-638649238399564718.png
Doc-P-1264830-638649238399564718.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
شنّ الطيران الحربي الاسرائيلي سلسلة غارات صباح اليوم استهدفت اطراف النبطية الفوقا، ومبنى على اوتوستراد زفتا، ومدينة الخيام، وقرى كفركلا، كفرجوز، الخرايب.
كما شن الطيران الحربي غارات على بلدات حانين، ومعروب والعديسة ومجدلزون وشيحين وشمع.
Advertisement
وكان الطيران الحربي الاسرائيلي قد اغار على منزل في بلدة شمع بالقرب من مقام النبي شمعون الصفا ما ادى الى اضرار جسيمة بالمقام وتدمير المنزل المستهدف كما اغار على بلدتي المجادل و مجدل زون، وفي بلدة كفرا نفذ الطيران الحربي المعادي سلسلة غارات متتالية استهدف فيها جرود البلدة واغار على اطراف بلدة دير عامص، كما اغار الطيران المسير على بلدة عيتيت مستهدفا اطراف البلدة اما الغارات التي شنها العدو الاسرائيلي على المدينة الصناعيه مساء امس فقد ادت الى دمار هائل بالمباني والممتلكات. 
كما تعرضت بعد منتصف الليل الفائت وحتى ساعات الفجر الاولى بلدات عيتا الشعب ورامية وكفرا لقصف مدفعي مباشر. 
 وفي صور،  شنت الطائرات الاسرائيلية غارة جوية صباحا استهدفت مبنى في جل البحر صور بالقرب من مركز المشرق الطبي في مجمع الساحلي، ما أدى إلى اصابة 5 اشخاص  اصابة احدهم خطرة.
 
في الموازاة، حلق الطيران الاستطلاعي والمسّير والحربي طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم  فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف مدينة صور واطلق القنابل الضوئية فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق كما اطلق العدو فجرا نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه جبلي اللبونة والعلام بالقطاع الغربي. 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك