Advertisement

منوعات

غرق أثناء محاولته إنقاذ ابنه.. تفاصيل جديدة تُكشف عما حصل لطبيب سعودي في سويسرا

Lebanon 24
05-07-2024 | 01:46
A-
A+
Doc-P-1219377-638557669115666953.png
Doc-P-1219377-638557669115666953.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلن عامر العنزي شقيق الغريق في شلالات سويسرا الطبيب عبد الله العنزي لـ"العربية"، أن اتصالاً وردهم من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري الدكتور عادل مرداد، مساء الأربعاء الماضي، كشف عن مستجدات نتائج بحث الجهات الأمنية عن جثة الطفل عبد العزيز ابن الفقيد عبدالله بعد سقوطه في شلالات غيسباخ على بحيرة برينز السويسرية.
Advertisement

جثة الطفل مفقودة حتى اللحظة
فقد أوضحت الجهات الأمنية السويسرية أن الشرطة المائية لم تعثر على جثة الطفل حتى الآن، نتيجة قوة الفيضانات، فضلاً عن صعوبة عملية البحث رغم مرور 10أيام من الحادثة.

وبيّن عامر العنزي أنه أثناء وقوع الحادثة كانت هناك أسرة سعودية قريبة من الموقع، وشاهدت حالة الهلع التي كانت تعيشها زوجة أخي وابنته كيان التي لم تتجاوز 6 سنوات، فتواصلوا مع السفارة السعودية، فضلاً عن الشرطة لمحاولة إنقاذ الدكتور عبد الله وابنه.

كما تابع أنه بعد يومين جرى العثور على جثمان الأخ في سواحل البحيرة، وقاموا بنقلها إلى السعودية بمتابعة من ممثل السفارة سامي الشاطري، إذ وصلت السبت الماضي وجرت مراسم الدفن والصلاة عليه في الرياض.

وأضاف أن آخر تواصل للراحل كان مع العائلة، حرص فيه على محادثة والدته عبر "الفيس تايم"، مؤكداً لها عودته قريباً، لكنه عاد إليهم بلا روح، حسبما قال.

يذكر أن الغريق الدكتور عبد الله العنزي كان برفقة ابنه عبد العزيز الذي لم يتجاوز العامين على حافة صخور الشلال في جنوب جبال الألب السويسرية، حيث انزلقت قدم الطفل ليسقط وسط الفيضانات الشديدة، ولم يمتلك الأب نفسه حيث قفز في محاولة للإنقاذ وسط أنظار ابنته وزوجته. (العربية)




تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك