Advertisement

المرأة

أصالة تهنئ عبدالله الرويشد بعد عودته إلى الكويت على طريقتها الخاصة

Lebanon 24
18-10-2024 | 08:14
A-
A+
Doc-P-1264500-638648614362562468.png
Doc-P-1264500-638648614362562468.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
هنأت النجمة السورية أصالة نصري زميلها الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بسلامته على طريقتها الخاصة، بعد عودته إلى البلاد قادمًا من رحلة علاج في ألمانيا استمرت ستة أشهر.



شاركت أصالة عبر حسابها في منصة "إكس" مقطع فيديو لسفير الأغنية العربية كما يطلق عليه محبوه، الفيديو الذي شاركته روتانا على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه الرويشد على متن الطائرة في أثناء عودته إلى الكويت على أنغام أغنيته الوطنية "الأولى أنت والثانية أنت ويا ديرتي الطيبة"، إذ أشارت روتانا إلى حال نظرات الفنان حين وصوله إلى أرض الكويت.
Advertisement

 
أما الفنانة السورية، فكتبت "متل الشوق اللي واضح بعيونك لأهلك الكتار وحبايبك الكتار كلنا مشتاقين لك أكتر"، وتابعت في منشورها "فرحنا بسلامتك واطمنّا عليك أنت بخير وتضل بخير وترجع توقف بحفلاتك متل ماكنت وأحلى تبدى عمر جديد معنا"، وختمت رسالتها "الله يحفظك الحمد لله على سلامتك". 


ولاقت رسالة أصالة تفاعلاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فعلق أحد المستخدمين بصورة جمعتها وزوجها فائق حسن مع الرويشد، وكتب: الله يحفظ بو خالد ويحفظك يا أصيلة.


وكتب حساب آخر، مشددًا على كلام صولا "مثل ما قلتِ يا أصالة، الشوق والحب الكبير اللي الناس بتكنّه لهالفنان العظيم ما ينوصف. دعواتنا كلها تكون معه ويقوم بالسلامة ويرجع يوقف على المسرح مثل ما كان وأحلى. الله يحفظه ويعطيه الصحة والعافية دائمًا. الحمد لله على سلامته طول عمرك أصيلة وصاحبة واجب". 

 
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك