Advertisement

فنون ومشاهير

"المشاهد تكسر القلب".. هذا ما فعلته ميريام فارس من أجل أطفال لبنان (فيديو)

Lebanon 24
24-10-2024 | 09:45
A-
A+
Doc-P-1267776-638653854994486485.jpg
Doc-P-1267776-638653854994486485.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
استعانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، بالفنانة اللبنانية ميريام فارس لإطلاق حملة تبرعات مخصصة لأطفال لبنان، وذلك في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد نتيجة الحرب الإسرائيلية.

وظهرت ميريام في فيديو من منزلها في لبنان لتناشد العالم بدعم الأطفال المتضررين، وقالت: "بلدي الحبيب، لبنان، حيث وُلدت وعشت حياتي، وحيث أنجبت أطفالي، وحيث أود أن أعيش دائمًا، ينزف. آلاف العائلات نزحوا بحثًا عن الأمان، أمهات يفقدن أطفالهن، وعائلات كثيرة تكافح لتأمين احتياجاتها الأساسية".

وتابعت بالقول: "مع تصاعد الصراع، مشاهد الدمار والخسائر تكسر القلب. كأم وإنسانة، يهمني سلامة كل طفل، واليوم أطفال لبنان بحاجة ماسّة لمساعدتنا"، داعية "الجميع للتبرع لليونيسف، فهم على الأرض يقدمون العون للعائلات النازحة، ويوفرون المياه والإمدادات الطبية والمساعدات الإنسانية التي تنقذ الحياة. كل تبرع، مهما كان حجمه، يساعد في إيصال الدعم لأطفال وعائلات أكثر. في مثل هذه الأوقات، لا يمكننا البقاء مكتوفي الأيدي. قوتنا في اتحادنا. لنساعد الآن، وشكرًا لاستماعكم".
 
 
Advertisement



ونشرت "اليونيسف" الفيديو على منصاتها مرفقًا بتعليق يشير إلى معاناة الأطفال بسبب النزاع المستمر في لبنان: "مع استمرار تصاعد الأعمال العدائية في لبنان، الأطفال هم من يتحملون العبء الأكبر من حالة عدم الاستقرار، حيث يعيشون في خوف ويفقدون حقوقهم الأساسية."

كما دعت المنظمة الجميع للانضمام إلى ميريام فارس في دعم جهود اليونيسف لتوفير المساعدات الأساسية مثل المياه النظيفة، البطانيات، الفُرش، والمساعدات النقدية للأطفال النازحين وعائلاته. (lbci)
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك