Advertisement

المرأة

مشت باتجاهها واحتضنتها بلطف.. أديل تستقبل سيلين ديون بالدموع خلال حفلها الأخير (فيديو)

Lebanon 24
28-10-2024 | 03:24
A-
A+
Doc-P-1269474-638657045041494522.jpg
Doc-P-1269474-638657045041494522.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر يوثّق ردّ فعل النجمة أديل بعدما تفاجأت بحضور النجمة العالمية سيلين ديون لحفلها الأخير، حيث نزلت أديل من على المسر ومشت باتجاه سيلين واحتضنتها بلطف وبكت من شدة التأثر.

وظهرت أديل وهي في حالة من الصدمة وحاولت الاقتراب منا واحتضانها وهي تبكي، وكان واضحاً صعوبة تحرك النجمة الكندية الاي اقتربت منها بحركات بطيئة، وسط تصفيق حار من الجمهور. فتأثرت سيلين بردّ فعل أديل النابع من القلب، فقبلت يد الأخيرة.

Advertisement



وعلى الرغم من إبتعاد سيلين عن الأعمال الفنية والحفلات والظهور العلني بسبب مرضها الصعب الذي تعاني منه منذ فترة، متلازمة الشخص المتصلب، وهو اضطراب عصبي نادر يتسبب في تشنجات عضلية ومشاكل في الحركة ويمنعها من الغناء براحة، وهذا ما تأثرت به أديل والجمهور.

وكان طلاب برنامج "ستار اكاديمي" في الموسم الحالي من النسخة الأجنبية قد تلقوا مفاجأة مهمة عبارة عن فيديو مسجل يحمل رسالة دعم من النجمة العالمية سيلين ديون لتحفزهم على تحقيق أقصى استفادة من رحلتهم الفنية، لتضفي المزيد من الحماس على أجواء البرنامج.

وعبّرت سيلين عن حبها الكبير لبرنامج "ستار أكاديمي"، مؤكدةً: "أردت أن أشارككم برسالة بسيطة وأحثكم على الاستمتاع بكل لحظة في هذه التجربة المميزة. لديكم فرصة استثنائية لتعلم فن الأداء في مدرسة رائعة. أنتم على المسرح أسبوعياً، وهذا بحد ذاته شيء لا يُقدّر بثمن".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك