Advertisement

المرأة

أجمل إطلالات النجمات العربيات هذا الأسبوع.. من الأجمل؟ (صور)

Lebanon 24
05-08-2019 | 13:30
A-
A+
Doc-P-613963-637006079136287100.jpeg
Doc-P-613963-637006079136287100.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
تتألق النجمات العربيات في كل الأوقات، ويظهر هذا في إطلالاتهن اليومية وصورهن على إنستغرام، وبالطبع خياراتهن لفساتين حفلاتهن أو مرورهن على السجادة الحمراء. إليكِ أجمل إطلالاتهن خلال الاسبوع الفائد:
 
Advertisement
* نوال الزغبي: إختارت نوال فستانها من لابورجوازي، ولعل أجمل ما فيه هو لونه، فالتصميم نفسه جاء كلاسيكياً بكتف واحدة وتنورة متسعة قليلاً، أنثوي وناعم لكن اللون البرتقالي هو الذي منحه جمالاً على جمال، وناسب بشرة نوال لأقصى حد.
 


* نانسي عجرم: في حفلها في مهرجان بنزرت، تألّقت نانسي عجرم بفستان من جورج حبيقة، وهو مصمّمها المفضّل بالفعل هذه الفترة، فتصاميمه تناسبها وتناسب شخصيتها، وتبرز جمالها وأنوثتها، هذا الفستان جاء باللون الأوف وايت، من طبقات الدانتيل الفينتيج، مع فتحة صدر على شكل حرف الـV وحزام عريض.
 

* نجوى كرم: في حفلها بلبنان، تألّقت نجوى كرم بفستان أبيض راق، تصميمه كلاسيكي لكننا أحببنا التناقض بين الشفاف والمعتم اللامع، كما أن خط صدر السويت هارت مثالي جداً على نجوى.
 

* أنغام: خلال تكريمها كأفضل مغنية في حفل Mema، اختارت أنغام فستاناً أسود من زهير مراد، تصميم راق للغاية باللون الأسود مع الزخارف الفضية اللامعة على النصف العلوي.
 

* هند صبري: في حفل افتتاح فيلمها الجديد "الفيل الأزرق"، اختارت هند صبري جامبسوت لامعاً بسروال قصير، بدا رائعاً عليها وارتدت فوقه بلايزر سوداء كلاسيكية.
 
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك