Advertisement

لبنان

جمعية تجار النبطية استنكرت الاعتداء الإسرائيلي الذي استهدف السوق التجاري للمدينة

Lebanon 24
13-10-2024 | 06:22
A-
A+
Doc-P-1261461-638644227114547764.jpg
Doc-P-1261461-638644227114547764.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
اصدرت جمعية تجار محافظة النبطية بيانا استنكرت من خلاله الاعتداء الهمجي الذي استهدف السوق التجاري لمدينة النبطية، وجاء في البيان:
"إعتبر رئيس للجمعية موسى الحر شميساني بأن اللسان يعجز عن التعبيروالوصف لهذة الجريمة البربرية التي  ازالت سوق تجاري بأكمله في قلب مدينة النبطية بعدوان وحشي. هذا السوق الذي يختزن تراث وذكريات وتعب أهالي المدينة والجوار لم يكن يوماً موقعاً عسكرياً وما هذه الغارة الا  إفلاس لهذا العدو المجرم والمتجرد من الإنسانية والأخلاق وأدنى حقوق الإنسان.
Advertisement
استهداف الأسواق وسيارات الإغاثه وتدمير المنازل فوق رؤوس قاطنيها في الجنوب والبقاع وبيروت يعتبر  امتداداً لتاريخ هذا العدو المتغطرس المتعطش للدماء من مجزرة بحر البقر  في مصر  ١٩٧٠ الى مجزرة دير ياسين ١٩٨٢ الى حرب غزة ضد الشعب الفلسطيني المظلوم إلى تدمير دور العبادة من جوامع وكنائس إلى المجازر بحق الأمنين في بيوتهم وأرزاقهم وعلى الطرقات، ليس جديداً عليه أن يضيف جريمة جديده إلى سجله الحافل بتدمير قلب مدينة النبطية بحقد كبير وجريمه موصوفه.
اذ ندين هذا العمل الإجرامي ، ونستنكر الصمت العالمي الذي يدعي زوراً احترام حقوق الإنسان والمتعاون مع هذا العدو المجرم 
نحيي صمود اهلنا في قلعة الصمود والصبر والثبات والتضحيات التي تقدم  الشهداء في سبيل رفعه هذا الوطن 
كذلك نحيي سواعد الأبطال الذين يكتبون التاريخ المرابطون على سياج الوطن يسطرون صفحات من  العز الكرامة والبطولة ليبقى الوطن شامخاً عزيزاً حراً أبياً
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والتحيه للأبطال أهل الصبر و الثبات".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك